تنظيم حفل تكريمي لفائدة المتقاعدين بالجماعة

222

نظمت  جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي جماعة  سلا  و بشراكة مع الجماعة الحضرية لسلا يوم الثلاثاء 15 دجنبر 2015م حفلا تكريميا لفائدة الموظفين المتقاعدين برسم سنة 2015 البالغ عددهم 49 فردا إضافة إلى أربعة موظفين فازوا في القرعة التي أجرتها الجمعية بمناسبة عيد العرش المجيد بتذاكر لأداء منسك العمرة بالديار المقدسة.

حضر الحفل السيد جامع المعتصم عمدة المدينة والسيدة رشيدة حايل رئيسة مقاطعة بطانة والسيدة كريمة بوتخيل رئيسة مقاطعة تابريكت وبعض أعضاء مكتب المجلس ومستشارو المدينة .كما حضر موظفو وموظفات الجماعة .

في بداية الحفل ألقى السيد رئيس الجمعية كلمة شكر فيها الحضور متمنيا للمحتفى بهم طول العمر وبداية حياة جديدة  ومترحما على الذين رحلوا إلى دار البقاء وان الجمعية مستمرة في هذه السنة الحميدة اعترافا لما قدمه المتقاعدون من تفان وتضحية.

أما السيد العمدة فقد شكر  في كلمة بالمناسبة الجمعية على مجهوداتها في العمل النبيل لصالح الموظفين مترحما بدوره على الذين توفوا منهم وتوجه بالشكر والتقدير والعرفان للذين سيتقاعدون هذه السنة باسمه وباسم كافة أعضاء المجلس والأطر العاملة بالجماعة آملا العمل في إطار من الحرص على مصلحة المدينة وخدمة للشأن العام بغية التقدم بمدينة سلا إلى الإمام والإسهام في تنمية البلاد.

بعد ذلك سلمت تذاكر السفر لأداء مناسك العمرة للفائزين بها كما قدمت هدايا قيمة للمتقاعدين الجدد.

22