إعطاء انطلاقة الموقع الإلكتروني لمقاطعة بطانة

sitearrondbett2 في إطار تعزيز آليات التواصل وتقريب الخدمات المقدمة للموطنين، أعطى السيد عماد الدين الريفي رئيس مجلس مقاطعة بطانة انطلاقة الموقع الالكتروني للمقاطعة، خلال لقاء تواصلي حضره ممثلو المجالس المنتخبة بالمدينة وممثلو جمعيات المجتمع المدني، وعدد من المواطنات والمواطنين.

وأوضح السيد الريفي أن إحداث موقع إلكتروني خاص بالمقاطعة يجسد الأهمية التي يوليها مجلس المقاطعة للتواصل مع الساكنة والمرتفقين، وذلك عملا بالتوجيهات السامية لجلالة الملك محمد السادس نصره الله التي تؤكد على تحديث الإدارة، وعلى تمكين المواطن من قضاء مصالحه في أحسن الظروف والآجال، وتبسيط المساطر وتقريب المرافق والخدمات الأساسية منه.

وأضاف السيد الريفي، أن الموقع الإلكتروني من خلال المعلومات التي يوفرها يتماشى والمقاربة التشاركية التي ينهجها مجلس المقاطعة، إذ سيمكن الساكنة من مواكبة عمل المجلس والتفاعل بشأنها. وبنفس المناسبة نوه المتحدث بالمشاركة المتميزة لأبناء مدينة سلا من مغاربة العالم الذين شاركوا في إحداث الموقع.

اللقاء تميز كذلك بتقديم برنامج الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية التي ستحتضنها المقاطعة خلال السنة الجارية، حيث تطرق رئيس المقاطعة في عرض مفصل إلى مختلف التظاهرات والأنشطة ذات الطابع الثقافي والرياضي والاجتماعي التي تمت برمجتها خلال كل شهر على حدة، وذلك أخذا بعين الاعتبار لمقاربة النوع الاجتماعي بغرض استهداف مختلف الفئات، وسيتم نشر البرنامج المفصل للأنشطة على الموقع الإلكتروني للمقاطعة www.arrondissementbettana.ma.

sitearrondbett3 

 

 إلى جانب ذلك، وعرفانا بما أسدوه من خدمات جليلة طيلة مسارهم المهني، تم خلال هذا اللقاء الاحتفاء بموظفي المقاطعة المحالين على التقاعد، حيث قدمت لهم أذرع تذكارية وهدايا رمزية.

sitearrondbett6 sitearrondbett5