المجلس الجماعي لسلا يعقد دورة استثنائية يوم الخميس 28 يوليوز 2022

سيعقد المجلس الجماعي لسلا دورة استثنائية يوم الخميس 28 يوليوز 2022 بالقاعة الكبرى للجماعة على الساعة الثالثة بعد الزوال لمدة أربع ساعات في جلسة فريدة، وذلك لدراسة وتداول النقط التالية :

1- انتخاب رئيس لجنة المرافق العمومية والخدمات والشؤون الاقتصادية.

2- الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية الشراكة المتعلقة بإنشاء حاضنة المقاولات (Technopark) بعمالة سلا.

3- الموافقة على تخصيص القطعتين الأرضيتين P28 و P29المستخرجتين من الرسم العقاري عدد 20426/ر البالغة مساحتهما 2060 متر مربع و2320 متر مربع، وذلك بغرض إحداث حاضنة المقاولات بسلا.

4- الموافقة على تخطيط حدود الطرق العامة لفتح طريق التهيئة SHS11 ما بين طريق التهيئة أوطا احصين RP4029 إلى غاية طريق التهيئة  SHS39بمقاطعة احصين، وبنزع ملكية العقارات اللازمة لهذا الغرض وبالاحتلال المؤقت، وذلك وفقا لتقديرات اللجنة الإدارية للتقييم وعلى نفقة وزارة التجهيز والماء.

5- الموافقة على المخصص الإجمالي المرصود للمقاطعات برسم سنة 2023.

6- الموافقة على اقتناء جماعة سلا للقطع الأرضية اللازمة لتحويل شبكة التطهير السائل الشتوي بالنفق تحت أرضي على مستوى الممر تحت أرضي لمشروع دراسة بناء وتثليث الطريق الوطنية رقم 6 (طريق مكناس)، لفائدة شركة ريضال، وذلك وفقا لتقديرات اللجنة الإدارية للتقييم.

7- الموافقة على طلب الاحتلال المؤقت للملك الغابوي تقدمت به شركة “وانا”، وذلك لتمرير خط الألياف البصرية على مستوى مقاطعة احصين.