الجدولة الزمنية لأشغال الدورة العادية لشهر ماي 2021 لمــجلس جــماعة ســـلا

يعقد المجلس الجماعي لسلا دورته العادية لشهر ماي 2021 ابتداء من يوم الخميس 6 ماي 2021  في جلستين بالقاعة الكبرى للجماعة باب بوحاجة، وذلك حسب الجدولة الزمنية التالية:

– الجلسة الأولى:

يوم الخميس 06 ماي 2021، على الساعة الثالثة بعد الزوال.

أ- المدة الزمنية للجلسة:

أربع ساعات ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال إلى غاية الساعة السابعة مساء.

ب- جدول أعمال الجلسة:

1- التقرير العام الإخباري ما بين الدورتين.

2- تقرير لمنتدبي جماعة سلا لدى مؤسسة التعاون بين الجماعات “العاصمة” حول تدبير “مطرح أم عزة”.

3- الموافقة على ملاءمة اتفاقية الشراكة المبرمة بين جماعة سلا وجماعة السهول من أجل إحداث وتدبير مقبرة بالملك المدعو “اعبيبو 2” ذي الرسم العقاري عدد 7268/ر بجماعة السهول.

4- الموافقة على تنظيم السير والجولان وتشوير الطرق العمومية ومحطات وقوف العربات داخل تراب الجماعة.

5- الموافقة على فسخ العقدة الكرائية المبرمة بين جماعة سلا والسيد الجواهري احمد بخصوص العقار الكائن بحي واد الذهب زنقة عين اعتيق الرقم 887 والمخصص لمقر “دائرة الشرطة النصر” شارع النصر بمقاطعة العيايدة.

6- الموافقة على اقتناء جماعة سلا لقطع أرضية في ملكية الخواص لفائدة “شركة ريضال”، من أجل وضع قنوات صرف مياه الأمطار بمنطقة تيكنوبوليس بمقاطعة احصين، وذلك وفقا لتقديرات اللجنة الإدارية للتقييم.

7- الموافقة على نزع ملكية قطع أرضية في ملكية الخواص من طرف الجماعة لفائدة “شركة ريضال”، من أجل وضع قنوات صرف مياه الأمطار بمنطقة تيكنوبوليس بمقاطعة احصين، وذلك وفقا لتقديرات اللجنة الإدارية للتقييم.

8- الموافقة على قبول هبة من طرف وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية عبارة عن القطعة الأرضية رقم 43 المخصصة لتجهيز جماعي A15، التي سيستخرج رسمها العقاري من الرسم العقاري الأصلي عدد 20/72951، البالغة مساحتها التقريبية 1850 متر مربع والمتواجدة بمقاطعة باب المريسة.

9- الموافقة على قبول هبة  من طرف  شركة “سوكوبمار ش.م.م.” SOCOBMAR S.A.R.L  عبارة عن جزء من الطابق الأرضي والطابق العلوي الأول من القطعة الأرضية رقم 19 التي سيستخرج رسمها العقاري من الرسم العقاري الأصلي عدد 20/72951، البالغة مساحة أسقفها التقريبية  417.30 متر مربع والمتواجدة بمقاطعة باب المريسة.

 

– الجلسة الثانية:

يوم الخميس 20 ماي 2021، على الساعة الثالثة بعد الزوال.

أ- المدة الزمنية للجلسة:

أربع ساعات ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال إلى غاية الساعة السابعة مساء.

ب- جدول أعمال الجلسة:

1- إطلاع المجلس على الدعاوى القضائية التي تم رفعها ما بين الدورتين.

2- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا وجمعية المرجان للغوص والرياضات المائية تتعلق بتسيير المسبح الجماعي بسلا.

3- الموافقة على ملحق ثان لاتفاقية الشراكة والتعاون بين جماعة سلا وجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي جماعة سلا، يتعلق بإدخال تعديل على الحساب البنكي الخاص بالجمعية. 

4- الموافقة عل الملحق رقم 2 للعقد رقم 03/CS/2016 الخاص بالتدبير المفوض للمرفق العام للنفايات المنزلية  وما شابهها بمقاطعة باب المـريـسـة.

5- الموافقة على دفتر الشروط والتحملات الخاص بكراء فضاء الصناديق الفارغة المتواجدة بسوق الجملة للخضر والفواكه بسلا.