السيد رئيس جماعة سلا يستقبل البطلتين هبة عوين وآسية النويني

taekwondo sale 5

استقبل السيد جامع المعتصم رئيس المجلس الجماعي لسلا مساء يوم الثلاثاء 11 فبراير 2020 البطلتين هبة عوين وآسية النويني في رياضة التكواندو بمقر الجماعة. اللقاء حضره السيد عادل التويجر النائب الثاني للرئيس والسيد محمد لعلو النائب الخامس للرئيس والسيد المدير العام للمصالح والسيد  مدير الديوان والسيد  رئيس قسم أنظمة المعلومات والتواصل، كما حضره آباء البطلتان والمؤطران التقنيان لهما والسيد حسين باهي خبير مختص في البحث والدراسات الرياضية.

وبهذه المناسبة نوه السيد الرئيس بالإنجاز الذي حققته البطلتان اللتان تنتميان لمدينة سلا وبالمجهود الذي يبذله المشرفان التقنيان كما أشاد بالتضحيات التي قام ويقوم بها الآباء حتى تمكنوا من التألق على المستوى الجهوي والوطني والدولي.

وتجدر الإشارة إلى أن البطلة هبة عوني لاعبة المنتخب الوطني للفتيات تمكنت من الحصول على لقب بطلة العرب بالدوري الدولي للأندية بالفجيرة يوم 28 يناير 2020، كما حازت على الميدالية الفضية بالدوري الدولي المفتوح G2 يوم 31 يناير، والميدالية الذهبية بالدوري الدولي المفتوح G1 بتركيا. أما البطلة آسية النويني بطلة المغرب ثلاث مرات في رياضة التايكواندو مثلت منتخب المغرب في بطولة العالم للفتيان بمصر 2017 و بطولة العالم أوزبكستان 2019 حازت في الدوري العربي للأندية بالإمارات العربية المتحدة على الميدالية الذهبية وفي الدوري الدولي المفتوح الفجيرة 2 G الميدالية الفضية وفي الدوري الدولي تركيا المفتوحة 1 G الرتبة الخامسة.

واختتم اللقاء بتوزيع جوائز رمزية على البطلتين، وبهذه المناسبة عبر السيد الرئيس ونوابه، الذين تناولوا الكلمة للتعبير عن سعادتهم بهذا الإنجاز، عن استعدادهم لدعم البطلتين في حدود الإمكانات المتوفرة لتحسين وتطوير قدراتهم قصد حصد المزيد من الألقاب وخاصة على المستوى الدولي والأولمبي.

taekwondo sale 3

tarkwondo sale 2

taekwondo sale 1