السيد جامع المعتصم يستقبل السينمائية التونسية سلمى بكار

استقبل السيد جامع المعتصم رئيس جماعة سلا، السيدة سلمى بكار نائبة بالمجلس الوطني التأسيسي للجمهورية التونسية ومخرجة سينمائية، بحضور السيد مصطفى الغماري نائب السيد الرئيس، والسيد عبد الرؤوف بن الطالب المدير العام للمصالح الجماعية، وذلك يوم الخميس 27 شتنبر 2018.

tunisie2

 

وقد نوهت السيدة بكار بعمق الروابط الأخوية العريقة التي تجمع المملكة المغربية والجمهورية التونسية، ودعت إلى تكثيف المبادرات الرامية إلى تعزيز التعاون والشراكة بين جماعة سلا وبلديات الجمهورية التونسية من أجل الاستفادة من التجارب الناجحة لكلا الجانبين.

tunisie5

كما أعربت السيدة بكار عن سعادتها بزيارة مدينة سلا وبلقائها بالسيد رئيس الجماعة على هامش مشاركتها في فعاليات الدورة 12 للمهرجان الدولي لفيلم المرأة بسلا، حيث أشادت بالدعم الكبير الذي تقدمه الجماعة لتنظيم المهرجان الذي يعد موعدا فنيا سنويا يهتم بقضايا المرأة من خلال الأعمال السينمائية.

tunisie3

من جانبه، أكد السيد المعتصم على متانة العلاقات التي تجمع البلدين الشقيقين، وشدد على ضرورة تشجيع المبادرات الرامية إلى تقوية إطار الشراكة والتعاون بين الجماعة ونظيراتها بتونس من أجل تبادل التجارب والخبرة في مختلف المجالات.

tunisie4

 وبهذه المناسبة أعرب السيد المعتصم عن رغبة المجلس الجماعي لسلا في تجديد التوأمة بين جماعة سلا وبلدية أريانة التي سبق التوقيع بشأنها على بروتوكول صداقة لتوأمة المدينتين سنة 1982.

 وفي ختام اللقاء، قدم السيد المعتصم هدية تذكارية للسيدة سلمى بكار.