مكتب مجلس جماعة سلا يتدارس وضعية مشاريع مجموعة العمران بسلا

IMG_1188

عقد مكتب مجلس جماعة سلا يوم الأربعاء 21 يونيو 2017 اجتماعا ترأسه السيد جامع المعتصم رئيس جماعة سلا وحضره أعضاء المكتب والمدير الجهوي لمجموعة العمران لجهة الرباط – سلا – القنيطرة، ومدير فرع المؤسسة بسلا والمدير الإقليمي لوزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة والمدير العام للمصالح بالجماعة وعدد من رؤساء الأقسام الجماعية.

خلال هذا الاجتماع أكد السيد المعتصم على المساهمة الفعالة لمؤسسة العمران في مجال الإسكان وعلى تعاونها المستمر في إيجاد الحلول الملائمة للمشاكل التي لا يزال القطاع يتخبط فيها، مؤكدا على ضرورة تكثيف جهود التنسيق بين فرع المؤسسة بسلا وجماعة سلا من أجل تتبع المشاريع المبرمجة والتوافق حول الحلول المناسبة لبعض الملفات العالقة.

IMG_1192

من جهته، أكد مدير مجموعة العمران بجهة الرباط – سلا – القنيطرة، على استعداد المجموعة للتعاون والتنسيق وتنفيذ كل المشاريع التي ستساهم في تحسين مستوى جودة سكن المواطنين في إطار الاختصاصات المخولة لها.

بعد ذلك قدم مدير فرع المؤسسة بسلا عرضا مفصلا حول مشاريع المؤسسة المنجزة بالنفوذ الترابي للجماعة وتلك التي في طور الانجاز، مستعرضا الملفات التي تستدعي تدخلا مستعجلا وطبيعة الإجراءات المتطلبة. وعلى إثر هذا الاجتماع تقرر إحداث لجنة مشتركة تجتمع بشكل دوري للتنسيق وتتبع المشاريع.

IMG_1190