رئيس جماعة سلا يستقبل ممثلين عن منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية

IMG_1079

استقبل السيد جامع المعتصم رئيس جماعة سلا، زوال يوم الأربعاء 14 يونيو 2017، السيد الساندرو بلانطوني والسيدة كارين بدر، ممثلي منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية، بحضور السيد رشيد الدويبي النائب الأول لرئيس المجلس إضافة إلى المدير العام للمصالح و مدير ديوان الرئيس و رئيس قسم التعمير و رئيس قسم أنظمة المعلومات و التواصل ورئيس قسم المرافق الجماعية والممتلكات ومجموعة من أطر الجماعة.

وقد خصص هذا اللقاء لمناقشة سبل ومجالات التعاون بين المنظمة وجماعة سلا خاصة على مستوى تعزيز الإجراءات والتدابير الرامية إلى جعل الجماعة أكثر انفتاحا على محيطها.

IMG_1083

وبهذه المناسبة، اطلع ممثلا المنظمة على المجهودات التي يبذلها المجلس الجماعي من أجل ترسيخ مقومات وتفعيل آليات الإدارة الجماعية المنفتحة والمتعلقة أساسا بمأسسة قنوات الحوار والتشاور ومشاركة المواطنين في اقتراح وتتبع وتقييم العمل الجماعي وتعزيز استخدام وسائل التكنولوجية الحديثة من أجل تواصل فعال مع مختلف الشركاء، كما قاما بزيارة ميدانية لمكتب الحالة المدنية بباب بوحاجة ولمقر الشباك الوحيد لرخص التعمير لجماعة سلا حيث اطلعا على كيفيات تنظيم و سير العمل.

وقد كان اللقاء مناسبة عبر خلالها السيد جامع المعتصم عن استعداد جماعة سلا للتعاون مع منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية و الاستفادة من البرامج و المشاريع التي تعتزم المنظمة إطلاقها. من جانبه عبر السيد الساندرو بلانطوني عن استعداد المنظمة بدورها لفتح قنوات التواصل لمزيد من التشاور بغرض إرساء أسس تعاون فعال بين الطرفين في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

IMG_1090

IMG_1094

 

IMG_1119

IMG_1159