مقاطعات سلا تحيي ذكرى عيد العرش المجيد

عرفت مختلف مقاطعات سلا العديد من الاحتفالات و التظاهرات المخلدة للذكرى السابعة عشرة لعيد العرش المجيد.

و هكذا نظم مجلس مقاطعة باب لمريسة يوم السبت 30 يوليوز حفلا بساحة باب فاس حضره العديد من المنتخبين و المسؤولين المحليين و جمهور غفير من المواطنين تخليدا للذكرى 17 لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله على عرش أسلافه المنعمين.

lam_trone3

  كما نظم مجلس مقاطعة العيايدة يوم السبت 30 يوليوز 2015 حفلا فنيا تخليدا لهذه المناسبة الغالية. وقد شارك في إحياء هذا الحفل مجموعة من الفنانين الشباب المبدعين في فن الملحون و الأغنية المعاصرة ،بالإضافة لقراءات شعرية لمجموعة من الشعراء كان من أبرزهم الشاعرة فاطمة المنصوري . بالإضافة للفقرات الفنية ،عرف الحفل تتويج البطلين المغربيين المتوجين في بطولة العالم للكراطي لذوي الاحتياجات الخاصة .و في الختام، تم تلاوة برقية الولاء و الإخلاص  المرفوعة إلى السدة العالية بالله بهذه المناسبة المجيدة.

laayayda2

laayayda1

 

من جهته، نظم مجلس مقاطعة تابريكت برئاسة السيدة كريمة بوتخيل رئيسة المجلس وحضور أعضاء المجلس واطر  و موظفي المقاطعة يوم السبت 30يوليوز2016 حفلا بالمناسبة . و قد تم خلال هذا الحفل تكريم نخبة من المتفوقين في المجال الدراسي و بعض فرق الأحياء في كرة القدم من خلال تقديم بعض الهدايا و الألبسة رياضية. كما تم تكريم عدد من المتقاعدين لسنة 2015 حيث قدمت لهم تذكارات تقديرا و عرفانا بما قدموه من خدمات جليلة طيلة مدة خدمتهم.

Tabriquet1

Tabriquet2