جمعية الأعمال الاجتماعية لأطر وموظفي جماعة سلا تنظم حفلا بهيجا بمناسبة عيد العرش المجيد

1

احتفاء بحلول الذكرى السابعة عشرة لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله على عرش أسلافه الميامين، نظمت جمعية الأعمال الاجتماعية لأطر وموظفي جماعة سلا حفلا فنيا بهيجا يوم السبت 30 يوليوز 2016 على الساعة الرابعة بعد الزوال، بالقاعة الكبرى باب بوحاجة.

وقد شاركت في إحياء هذا الحفل كل من فرقة عبد السلام السفياني للفن الأندلسي وفرقة الفولكلور السعودي والتي أبت إلا أن تشاطر الشعب المغربي بفرحة عيد العرش المجيد من خلال تقديمها للوحات فنية راقية.

وقد شكل الحفل مناسبة لتوزيع منح الحج بواسطة شيكات بنكية على الحجاج الأربعة من المنخرطين الذين شملتهم القرعة المنظمة من طرف وزارة الأوقاف و الشؤون الإسلامية، إلى جانب إجراء القرعة لاختيار أربعة من المنخرطين لأداء مناسك العمرة.

حضر هذا الاحتفال السيد النائب الأول لرئيس جماعة سلا، السيد الكاتب العام لعمالة سلا وعدد من أعضاء مجلس مدينة سلا إلى جانب عدد من رجال السلطة وبعض الشخصيات.

 كما حضره السيد المدير العام للمصالح بالجماعة والسيد رئيس جمعية الأعمال الاجتماعية بالإضافة إلى جمهور غفير من أطر وموظفي الجماعة.

وقد تميز الحفل بإلقاء رئيس الجمعية لكلمة ترحيبية، كما ألقى السيد النائب الأول لرئيس جماعة سلا كلمة –بالنيابة عن الرئيس- بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد. إثر ذلك، تلا السيد الكاتب العام للجمعية نص البرقية المرفوعة إلى حضرة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.  

 2

5

6

3