السيد عمر السنتيسي يستقبل وفدا من مدينة نانسي الفرنسية في إطار تعزيز التعاون اللامركزي
في إطار تعزيز علاقات التعاون اللامركزي وبحث آفاق الشراكة، استقبل السيد عمر السنتيسي، رئيس جماعة سلا، رفقة السيدة لطيفة المحمدي العلوي نائبة الرئيس، يوم الاثنين 22 يونيو 2026، وفدا من مدينة نانسي ومجموعة نانسي الكبرى، يترأسه نائب عمدة مدينة نانسي، وذلك في إطار زيارة عمل تهدف إلى التعرف على المؤهلات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية التي تزخر بها مدينة سلا وتعزيز أواصر التعاون والتبادل بين الجانبين.
وتتضمن هذه الزيارة، الممتدة من 22 إلى 24 يونيو 2026، برنامجا متنوعا يشمل زيارات ميدانية لعدد من المشاريع والمرافق الصحية والثقافية والاجتماعية والصناعية، بما يتيح للوفد الاطلاع عن كثب على مختلف المؤهلات والإمكانات المتوفرة. كما تشكل مناسبة لتبادل وجهات النظر حول سبل تطوير التعاون وبحث فرص الشراكة في المجالات ذات الاهتمام المشترك، بما يسهم في فتح آفاق واعدة لإنجاز مشاريع مشتركة مستقبلا.
واختتمت الزيارة بتبادل الهدايا التذكارية بين الجانبين، في أجواء طبعتها روح التقدير المتبادل، وتأكيد متانة علاقات الصداقة والتعاون.
