الجدولة الزمنية لأشغال الدورة الاستثنائية لمـجلس جماعة سـلا ليوم 19 دجنبر 2022

وفقا لمقتضيات القانون التنظيمي 113.14 المتعلق بالجماعات، سيعقد المجلس الجماعي لسلا، دورة استثنائية في جلسة فريدة  يوم 19 دجنبر 2022 ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال وإلى غاية الساعة السابعة مساء بالقاعة الكبرى للاجتماعات بمقر الجماعة حسب جدول الأعمال التالي:

جدول أعمال الجلسة:

1- الموافقة على اقتناء القطعة الأرضية ذات الرسم العقاري عدد 67329/20 مساحتها 983 متر مربع، الكائنة بمقاطعة لمريسة، بغرض تخصيصها لبناء مرآب تحت أرضي، وذلك وفقا لتقديرات اللجنة الإدارية للتقييم.

2- الدراسة والموافقة على اتفاقية شراكة وتعاون بين مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة واللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بسلا وجماعة سلا والجمعية الجهوية للاتحاد الوطني لنساء المغرب بسلا، من أجل دعم مشروع “بناء مركب الأميرة للامريم للتأهيل الاجتماعي “.

3- الموافقة على ملحق تعديلي رقم 1 لاتفاقيتي الشراكة رقم 50/2016 ورقم 21/2018 في إطار البرنامج الأفقي برسم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بشأن مشروع “بناء مركب الأميرة للامريم للتأهيل الاجتماعي”.

4- الموافقة على اتفاقية شراكة وتعاون في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بين ولاية جهة الرباط سلا القنيطرة ومجلس جهة الرباط سلا القنيطرة واللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بسلا وجماعة سلا وشركة الرباط الجهة للتهيئة والجمعية الجهوية للاتحاد الوطني لنساء المغرب بسلا، من أجل دعم مشروع “تتمة أشغال بناء مركب الأميرة للامريم للتأهيل الاجتماعي الشطر الثاني وتجهيزه”.

5- الموافقة على تجديد اتفاقية الشراكة والتعاون المبرمة بين جماعة سلا وجمعية الرعاية والإسعاف دار الأطفال.

6- الموافقة على تجديد اتفاقية الشراكة المبرمة بين جماعة سلا والجمعية الرياضية السلاوية لكرة القدم.

7- الموافقة على الملحق رقم 01 للعقد رقم 09/CS/2022 المتعلق بالتدبير المفوض للمرفق العام للنفايات المنزلية وما شابهها بمقاطعتي تابريكت والعيايدة – جمع النفايات والكنس- مع “شركة ميكومار تابريكت- العيايدة”.

8- الموافقة على ملاءمة عقد الاتفاق والاستشارة القانونية المبرم مع المحامي الأستاذ حمزة راجي للترافع والدفاع عن مصالح الجماعة.

9- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا وجمعية الاتحاد الرياضي السلاوي لكرة القدم، تتعلق بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

10- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا والجمعية الرياضية السلاوية للكرة الطائرة، تتعلق بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

11- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا والجمعية الرياضية السلاوية لكرة اليد، تتعلق بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

12- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا وجمعية الأولمبيك الرياضي السلاوي 2010 لكرة اليد، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

13- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا وجمعية شباب تابريكت السلاوي لكرة اليد، تتعلق بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

14- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا وجمعية المستقبل الرياضي السلاوي، تتعلق بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

15- الموافقة على توزيع المنح على الجمعيات والفرق الرياضية.

16- الموافقة على تخطيط حدود الطرق العامة لفتح طريق التهيئة SHS11 ما بين طريق التهيئة أوطا احصين RP4029 إلى غاية طريق مكناس RN6 بمقاطعة احصين، وبنزع ملكية العقارات اللازمة لهذا الغرض وبالاحتلال المؤقت، وذلك وفقا لتقديرات اللجنة الإدارية للتقييم وعلى نفقة وزارة التجهيز والماء.