المجلس الجماعي لسلا يوافق بالإجماع على العقد المتعلق بتدبير مرفق النظافة بمقاطعتي تابريكت ولعيايدة

session 2

عقد المجلس الجماعي لسلا يوم الثلاثاء 14 يونيو 2022 على الساعة الثالثة بعد الزوال بالقاعة الكبرى للجماعة دورة استثنائية في جلسة فريدة مدتها أربع ساعات، صادق خلالها بالإجماع على النقطة المتعلقة بالعقد المتعلق بالتدبير المفوض للمرفق العام للنفايات المنزلية وما شابهها بمقاطعتي تابريكت والعيايدة  – جمع النفايات والكنس- مع “شركة ميكومار تابريكت- العيايدة”. كما صادق المجلس بالإجماع على النقط التالية :

2- الموافقة على إجراء تحويلات في اعتمادات التسيير برسم السنة المالية 2022.

3- الموافقة على تعديل برمجة الفائض الحقيقي برسم سنة 2021.

4- الموافقة على إلغاء المقرر المتخذ من طرف مجلس جماعة سلا خلال دورته الاستثنائية المنعقدة بتاريخ 07 دجنبر 2021، بشأن النقطة المتعلقة بالموافقة على فتح حساب خصوصي لفائدة مصلحة تتبع ومراقبة التدبير المفوض للمرفق العام للنفايات المنزلية وما شابهها.

5- الموافقة على إحداث حساب للنفقات من المخصصات لفائدة المصلحة الدائمة للمراقبة متعلق بالعقد رقم 03/CS/2016 الخاص بالتدبير المفوض للمرفق العام للنفايات المنزلية وما شابهها بمقاطعة باب المريسة.  

6- الموافقة على إحداث حساب للنفقات من المخصصات لفائدة المصلحة الدائمة للمراقبة متعلق بالعقد رقم 43/CS/2019 الخاص بالتدبير المفوض للمرفق العام للنفايات المنزلية وما شابهها بمقاطعتي بطانة واحصين.

وبخصوص النقطة الاخيرة المتعلقة بالموافقة على طلب رخصة الاحتلال المؤقت للملك الغابوي تقدمت به “شركة ريضال”، من أجل ربط الثكنات العسكرية بشبكة الصرف الصحي على مستوى غابة المعمورة بتراب جماعة سلا، صادق عليها المجلس بأغلبية الحاضرين وامتناع عضو واحد.

وفي ختام الجلسة قامت السيدة كاتبة المجلس بتلاوة البرقية المرفوعة إلى جلالة الملك محمد السادس نصره الله.