المجلس الجماعي لسلا يعقد دورة استثنائية يوم الثلاثاء 14 يونيو 2022

سيعقد المجلس الجماعي لسلا يوم الثلاثاء 14 يونيو 2022 على الساعة الثالثة بعد الزوال بالقاعة الكبرى للجماعة دورة استثنائية في جلسة فريدة مدتها أربع ساعات، لمدارسة النقط التالية : 

1- الموافقة على العقد رقم 09/CS/2022 المتعلق بالتدبير المفوض للمرفق العام للنفايات المنزلية وما شابهها بمقاطعتي تابريكت والعيايدة  – جمع النفايات والكنس- مع “شركة ميكومار تابريكت- العيايدة”.

2- الموافقة على إجراء تحويلات في اعتمادات التسيير برسم السنة المالية 2022.

3- الموافقة على تعديل برمجة الفائض الحقيقي برسم سنة 2021.

4- الموافقة على إلغاء المقرر المتخذ من طرف مجلس جماعة سلا خلال دورته الاستثنائية المنعقدة بتاريخ 07 دجنبر 2021، بشأن النقطة المتعلقة بالموافقة على فتح حساب خصوصي لفائدة مصلحة تتبع ومراقبة التدبير المفوض للمرفق العام للنفايات المنزلية وما شابهها.

5- الموافقة على إحداث حساب للنفقات من المخصصات لفائدة المصلحة الدائمة للمراقبة متعلق بالعقد رقم 03/CS/2016 الخاص بالتدبير المفوض للمرفق العام للنفايات المنزلية وما شابهها بمقاطعة باب المريسة.  

6- الموافقة على إحداث حساب للنفقات من المخصصات لفائدة المصلحة الدائمة للمراقبة متعلق بالعقد رقم 43/CS/2019 الخاص بالتدبير المفوض للمرفق العام للنفايات المنزلية وما شابهها بمقاطعتي بطانة واحصين.

7- الموافقة على طلب رخصة الاحتلال المؤقت للملك الغابوي تقدمت به “شركة ريضال”، من أجل ربط الثكنات العسكرية بشبكة الصرف الصحي على مستوى غابة المعمورة بتراب جماعة سلا.