السيد الرئيس يترأس اجتماع عمل مع رؤساء الأقسام بإدارة جماعة سلا

adm3

ترأس السيد عمر السنتيسي، يوم الجمعة 15 اكتوبر 2021 بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة، اجتماع عمل مع السادة رؤساء الأقسام بالإدارة الجماعية. حضر هذا اللقاء السيد محمد الزلزولي النائب التاسع للرئيس والسيد عبدالرؤوف بنطالب المدير العام للمصالح.

خلال هذا الاجتماع نوه السيد الرئيس بالمجهودات التي تقوم بها الإدارة الجماعية مبرزا سعيه رفقة أعضاء المكتب إلى إيلاء العناية الكاملة لتطوير الإدارة وتجويد خدماتها لمصلحة المدينة وساكنتها، كما نبه إلى ضرورة الانكباب على ورش الرقمنة واستثمار التقنيات الحديثة في العمل الإداري. السيد الرئيس أبرز، في تدخله أيضا، أن التنسيق بين المصالح وتقاسم المعطيات يقتضي ضرورة اعتماد آليات للتواصل بين المصالح بمختلف مستوياتها، وتنظيم لقاءات منتظمة بهذا الخصوص، حيث أكد استعداده لعقد لقاءات أسبوعية مع رؤساء الأقسام لمناقشة الملفات الراهنة ومدى تقدمها ومعالجة المشاكل التي قد تعترض السير العادي لإنجازها خاصة الملفات المشتركة بين أكثر من مصلحة.

بعد ذلك تناول الكلمة السادة رؤساء الأقسام الذين أبرزوا في تدخلاتهم أهم الأعمال التي اشتغلوا عليها خلال الأسبوع الجاري، وكذا الملفات التي يتم التعاون والتنسيق فيها بين المصالح الجماعية.

adm4

adm2