توزيع أدوات التعقيم على المصالح الجماعية لسلا والمقاطعات التابعة لها

deconf sale juin 2020 3

في إطار الاجراءات والتدابير الوقائية التي اتخذتها جماعة سلا لضمان عودة سليمة وآمنة لعمل مختلف المرافق الإدارية وتنفيذا لخطة العمل التي أعدتها لجنة الإشراف التي شكلت بعد اجتماع ندوة الرؤساء المنعقدة يوم الثلاثاء 09 يونيو 2020 ، تم اليوم توزيع مجموعة من المعدات والأدوات الخاصة بتعقيم وتطهير المكاتب الإدارية التابعة للمصالح الجماعية والمقاطعات الخمس التابعة للجماعة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المواد تم اقتناؤها بدعم من جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي جماعة سلا، وتتكون من مطهرات وأجهزة قياس الحرارة وحصائر تعقيم الأحذية وعلامات التشوير الأرضي لاحترام التباعد الجسدي وملصقات إرشادية ومقتنيات أخرى.

وقد أشرف على هذه العملية السيد جامع المعتصم رئيس جماعة سلا بحضور السيد سعيد بيدة رئيس الجمعية والسيد خليل البصري الكاتب العام للجمعية والسيد العربي اعليلوش أمين المال والسيد عبدالرحمان الإدريسي عضو مكتب الجمعية، كما حضره من جانب إدارة جماعة سلا السيد عبدالرؤوف بنطالب المدير العام للمصالح والسيد الحسين الأسد مدير ديوان السيد الرئيس والسيد عبدالرحيم زروال عن قسم أنظمة المعلومات والتواصل. وبهذه المناسبة شكر السيد الرئيس أعضاء مكتب الجمعية على مبادرتهم وتضامنهم لمساعدة إدارة جماعة سلا على مواجهة انتشار فيروس كوفيد 19 والوقاية منه.

deconf sale juin 2020 2