مكتب الضبط الرقمي لجماعة سلا

BOE whatsapp

قامت جماعة سلا ابتداء من يوم الثلاثاء 24 مارس 2020 بفتح خدمة مكتب الضبط الرقمي للعموم، وذلك في إطار برنامجها المستمر لتحديث الإدارة الجماعية واستعمال التكنولوجيات الحديثة للمعلومات والتواصل، وتفاعلا مع التدابير التي اتخذتها بلادنا للحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد 19.  وتجدر الإشارة إلى أن إدارة جماعة سلا شرعت في استعمال تطبيق إلكتروني لتدبير المراسلات في يناير 2018 بتعاون مع وكالة التنمية الرقمية(ADD)  التي قامت بإعداد المنصة الإلكترونية الخاصة بتدبير المراسلات الادارية لفائدة الإدارات العمومية والجماعات الترابية.

وستساهم هذه المبادرة في إعفاء المرتفقين من التنقل إلى مقر الجماعة لتسليم مراسلاتهم، حيث سيتوصل كل مرتفق مباشرة بعد وضع ملفه، من خلال خدمة مكتب الضبط الرقمي، بإشعار التوصل عبر البريد الإلكتروني للمرتفق يتضمن رقم المراسلة وتاريخها؛ مما سيمكنه لاحقا من تتبعها سواء عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف.

وللولوج لهذه الخدمة أحدثت الجماعة نافذة ” مكتب الضبط الرقمي ” بالموقع الإلكتروني للجماعة www.villedesale.ma. وتتضمن صفحة مكتب الضبط الرقمي فقرتين أساسيتين الأولى خاصة بتحديد موضوع ونص المراسلة ومرفقاتها، والثانية خاصة بالتعريف بالمرسل واسمه الكامل وعنوانه الإلكتروني ورقم هاتفه والمؤسسة التي ينتمي إليها.

وتبقى جماعة سلا ملتزمة بالانخراط الفعلي في كل الخطوات والتفاعل الايجابي مع جميع الاجراءات التي تقررها السلطات الادارية والصحية لبلادنا؛ والقيام بكل ما من شأنه تيسير ولوج المواطنين لمختلف الخدمات الادارية خاصة في الظروف الراهنة التي تمر بها بلادنا.