افتتاح المقر الجديد لمجلس مقاطعة لعيايدة

siege laayayda3

أشرف السيد جامع المعتصم، رئيس جماعة سلا، والسيد عز العرب حليمي، رئيس مجلس مقاطعة لعيايدة، إلى جانب رؤساء المقاطعات الأربع الأخرى، ورؤساء دوائر حضرية، وعدد من الفعاليات المدنية والعسكرية، على افتتاح المقر الجديد لمجلس مقاطعة العيايدة ، صباح يوم السبت 04 يناير2020.

وبهذه المناسبة، أشاد السيد المعتصم بالمجهودات التي بذلها أعضاء المجلس الجماعي من أجل إخراج هذا المرفق الإداري الجديد إلى حيز الوجود، مشيرا إلى أهمية الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، لتتناسب مع هذه البناية الجديدة.

siege laayayda2

من جهته، نوه رئيس مقاطعة العيايدة بتكاثف جهود كافة الأطر والمهندسين الذين عملوا على إخراج هذا المنجز الذي لا يعتبر غاية في حد ذاته بقدر ما سيسهم به في تقديم خدمات ترقى لتطلعات الساكنة، لما لها من مكانة محورية في صلب العمل الإداري، وكذا توفير أجواء مناسبة لعمل الموظفين. كما أشار إلى أن البناية عبارة عن طابق تحت أرضي، وطابق أرضي، بالإضافة إلى ثلاثة طوابق عليا؛ وتضم مجموعة من الفضاءات المشتركة، وقاعة كبرى، وقاعة لاجتماعات المجلس، وأخرى لاجتماعات المكتب واللجان، وكذا فضاءات مفتوحة حديثة للمصالح مجهزة بأحدث التجهيزات سواء منها المعلوماتية أو المكتبية.

siege laayayda 6

وقد عرف حفل التدشين عرض شريط تمكن الحاضرون من خلاله الاطلاع على مختلف المرافق التي يتكون منها البناء الجديد للمقاطعة، ومختلف المصالح التي تتشكل منها مكاتبه.

siege laayayda 5

siege laayayda4