الجدولة الزمنية للدورة الاستثنائية لمجلس جماعة سلا

سيعقد المجلس الجماعي لسلا دورة استثنائية يوم الخميس 18 يوليوز 2019، وذلك حسب الجدولة الزمنية التالية:

– جلسة فريدة:

يوم الخميس 18 يوليوز 2019، على الساعة الثالثة بعد الزوال.

أ- المدة الزمنية للجلسة:

أربع ساعات ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال إلى غاية الساعة السابعة مساء.

ب- جدول أعمال الجلسة:

1- الموافقة على اتــفـاقية شـراكة خاصة بتسيير المسبح النصف الأولمبي المغطى بسلا الجديدة.

2- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا ومؤسسة سلا للثقافة والفنون تتعلق بتسيير المرافق الثقافية بالجماعة.

3- الموافقة على الملحق الأول لاتفاقية الشراكة من أجل “بناء مركز الترويض الطبي للأشخاص في وضعية إعاقة”.

4- الموافقة على الملحق الأول لاتفاقية الشراكة والتعاون من أجل “بناء وتجهيز مركز لرعاية المكفوفين وضعاف البصر بسلا”.

5- الموافقة على المخصص الإجمالي المرصود للمقاطعات.

6- الموافقة على إجراء تحويلات مالية بحساب النفقات من المبالغ المرصودة لمقاطعة المريسة برسم سنة 2019.

7- الموافقة على إجراء تحويلات مالية بحساب النفقات من المبالغ المرصودة لمقاطعة تابريكت برسم سنة 2019.

8- الموافقة على إجراء تحويلات مالية بحساب النفقات من المبالغ المرصودة لمقاطعة احصين برسم سنة 2019.

9- الموافقة على إجراء تحويلات مالية بحساب النفقات من المبالغ المرصودة لمقاطعة بطانة برسم سنة 2019.

10- الموافقة على إجراء تحويلات مالية بحساب النفقات من المبالغ المرصودة لمقاطعة العيايدة برسم سنة 2019.

11- الموافقة على وضع القطعة الأرضية المشار إليها حسب تصميم التهيئة بالرمز M31، الكائنة بحي الرحمة قطاع “دال” بمقاطعة تابريكت رهن إشارة وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، وذلك من أجل بناء مسجد بها.

12- الموافقة على وضع القطعة الأرضية موضوع الملك المسمى “أطلنتيك-52″، ذي الرسم العقاري 87900/20، البالغة مساحتها 5آر 97 سنتيار، الكائنة بتجزئة “أطلنتيك” بمقاطعة المريسة رهن إشارة وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، وذلك من أجل بناء مسجد بها.

13- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا والجمعية الرياضية السلاوية للأشخاص المكفوفين وضعاف البصر تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

14- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا وجمعية الاتحاد الرياضي السلاوي لكرة القدم، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

15- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا والجمعية الرياضية السلاوية لكرة الطائرة، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

16- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا وجمعية شباب تابريكت السلاوي لكرة القدم، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

17- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا والجمعية الرياضية السلاوية لكرة اليد، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

18- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا وجمعية النجاح الرياضي السلاوي لكرة القدم، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

19- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا وجمعية الأولمبيك الرياضي السلاوي 2010 لكرة اليد، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

20- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا والجـــمعية الرياضية الســـــلاوية للدراجات، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

21- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا وجمعية اتحاد السلام لأشبال الجو، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

22- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا والجمعية الرياضية لرجاء تابريكت السلاوي، تتعلق بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

23- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا وجمعية شباب تابريكت السلاوي لكرة اليد، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

24- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا وجمعية الوحدة للفروسية التقليدية والتنمية، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

25- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا والجمعية الرياضية السلاوية للفروسية التقليدية، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

26- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا وجمعية “نادي الآفاق الرياضية كرة القدم سلا”، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

27- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا وجمعية الصفاء السلاوي، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

28- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا وجمعية المستقبل الرياضي السلاوي، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

29- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا والجمعية الرياضية السلاوية للأشخاص في وضعية إعاقة، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

30- الموافقة على توزيع المنح على الجمعيات الثقافية.

31- الموافقة على توزيع المنح على الجمعيات الاجتماعية.

32- الموافقة على توزيع المنح على الجمعيات والفرق الرياضية.