دوري رمضان لكرة القدم حي الرحمة سلا يختتم فعالياته بإجراء المباراة النهائية

tournoi 2 2019

أسدل الستار مساء يوم السبت 08 يونيو 2019 على نهائيات دوري رمضان الأبرك لكرة القدم بحي الرحمة  في نسخته الليلية بالنسبة للكبار ما فوق 40 سنة؛ وذلك بتتويج فريق كبار رجاء تابريكت على حساب كبار لاكوديك، بينما توج فريق شباب رجاء لعيايدة بطلا للنسخة الرسمية في المواجهة التي جمعته بفريق شباب تابريكت حيث تم حسمها بركلات الترجيح.

وتميز هذا العرس الرياضي بحضور السيد رئيس جماعة سلا وعدد من المستشارين وممثلي السلطة المحلية وفعاليات المجتمع المدني وقدماء اللاعبين الذين قدموا الشيء الكثير لرياضة كرة القدم بمدينة سلا، إلى جانب حضور باقة من المنابر الإعلامية لتغطية الحدث.

و نظم هذا الدوري طيلة شهر رمضان بمشاركة عدد من فرق الأحياء و بعض الأندية المتواجدة بالمنطقة، وعرفت مستويات تقنية محترمة ، مع بروز عدد من اللاعبين الواعدين الذين يستحقون اللعب ضمن أندية النخبة ،كما عرف الدوري تنظيما محكما من طرف لجنة سهرت على كل كبيرة و صغيرة لإنجاح هذه التظاهرة الكروية.

وبهذه المناسبة، تتقدم جماعة سلا بكل الشكر والامتنان لأعضاء اللجنة المنظمة عن المجهودات المبذولة بشكل تطوعي على مدى شهر كامل من أجل إخراج هذه النسخة إلى حيز الوجود بشكل يليق وطموحات كل الرياضيين والمتتبعين المهتمين بالشأن الرياضي.

tournoi 5 2019

tournoi 3 2019

tournoi 4 2019