جمعية الأعمال الاجتماعية لأطر وموظفي جماعة سلا تنظم حفلا بهيجا بمناسبة عيد العرش المجيد

احتفاء بحلول الذكرى الثامنة عشرة لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله على عرش أسلافه الميامين، نظمت جمعية الأعمال الاجتماعية لأطر وموظفي جماعة سلا حفلا فنيا بهيجا يوم الأحد 30 يوليوز 2017 على الساعة الرابعة بعد الزوال، بالقاعة الكبرى بباب بوحاجة.

assf2

  حضر هذا الاحتفال السيد النائب الأول لرئيس جماعة سلا، السيد الكاتب العام لعمالة سلا، السيدة رئيسة مجلس مقاطعة بطانة وعدد من أعضاء مجلس مدينة سلا إلى جانب عدد من رجال السلطة والعديد من الشخصيات إضافة  إلى المدير العام للمصالح بالجماعة و رئيس و أعضاء مكتب جمعية الأعمال الاجتماعية و جمهور من موظفي الجماعة.

assf4

استهل الحفل بكلمة ترحيبية لرئيس الجمعية ، كما ألقى السيد النائب الأول لرئيس جماعة سلا كلمة –بالنيابة عن الرئيس- بمناسبة عيد العرش المجيد.

assf5

وقد تميز هذا الحفل الذي تخللته فقرات فنية، بتوزيع منح الحج بواسطة شيكات بنكية على الحجاج السبعة من المنخرطين الذين شملتهم القرعة المنظمة من طرف وزارة الأوقاف و الشؤون الإسلامية، إلى جانب إجراء القرعة لاختيار أربعة من المنخرطين لأداء مناسك العمرة، كما تم تسليم الكؤوس للفرق الفائزة في دوري المرحوم محمد عكي لكرة القدم المصغرة. 

assf1