جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي جماعة سلا تحتفي بمتقاعدي سنة 2016

fonc3

نظمت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي جماعة سلا بشراكة مع الجماعة، زوال يوم الجمعة 24 فبراير 2017 بالقاعة الكبرى للجماعة ببطانة، حفل تكريم موظفي الجماعة المحالين على التقاعد برسم سنة 2016.

 وقد حضر هذا الحفل السيد رشيد الدويبي النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي لسلا والسيد بهاء الدين أكدي النائب الثالث للرئيس والسيد هشام الحساني النائب العاشر، والسيد الجيلالي سين كاتب المجلس والسيدة رشيدة حايل رئيسة مجلس مقاطعة بطانة وعدد من أعضاء المجلس الجماعي وموظفات وموظفي الجماعة والمتقاعدين، إلى جانب أعضاء مكتب الجمعية.

fonc4

واستهل الحفل بكلمة ترحيبية للسيد السعيد بيدة رئيس جمعية الأعمال الاجتماعية، وبكلمة للسيد رشيد الدويبي رحب من خلالها بالحضور، وأكد أن الاحتفال بمتقاعدي الجماعة هو اعتراف وتقدير لما بذلوه من مجهودات في خدمة الجماعة وقضايا تنميتها طيلة سنوات من العمل الجاد.

بعد ذلك ونيابة عن الموظفين المتقاعدين، قدم السيد محمد بقرنيش كلمة عبر فيها عن سعادته وباقي زملائه لتنظيم هذا الحفل البهيج على شرفهم، وحضور عدد كبير من مسؤولي الجماعة وموظفيها لمشاركتهم فرحة الاعتراف.

fonc2

وخلال هذا الحفل، الذي تخللته وصلات أندلسية قدمتها فرقة الإشراق للسماع والمديح وموسيقى الآلة بمشاركة الفنان احمد العلمي، تم توزيع هدايا وشواهد تقديرية على المحتفى بهم، وإجراء قرعة لاختيار منخرطين اثنين من المتقاعدين لأداء مناسك العمرة، كما تم اختيار منخرطين آخرين من المتقاعدين الحاضرين بالقاعة في لائحة الانتظار.