جدول أعمال الدورة الإستثنائية لمجلس جماعة سلا ليوم 2016/11/25

يعقد مجلس جماعة سلا يوم الجمعة 25 نونبر 2016، على الساعة الثالثة بعد الزوال  بقاعة الاجتماعات بباب بوحاجة دورة استثنائية تخصص للمناقشة و الموافقة على العديد من النقط المدرجة بجدول أعمال الدورة:

1- الموافقة على إحداث شركة التنمية المحلية للتنشيط الثقافي والرياضي بمدينة سلا.

2- الموافقة على تعديل اتفاقية تعاون وشراكة من أجل إحداث وتجهيز مسرح بمدينة سلا .

3- الموافقة على تعديل اتفاقية شراكة بين جماعة سلا والمديرية العامة للأمن الوطني لتوفير الدعم المادي واللوجيستيكي ومقرات لفائدة مصالح الأمن الوطني بمدينة سلا .

4- الموافقة على إجراء تحويلات في اعتمادات التسيير.

5- الموافقة على إجراء تحويلات في اعتمادات التجهيز.

6- الموافقة على توزيع مداخيل الحساب الخصوصي (ضريبة الذبح) على كل من جمعية الأمل لدعم المركب الاجتماعي التربوي بسلا الجديدة، وجمعية الرعاية والإسعاف دار الأطفال بتابريكت، وكذا مؤسسة التعاون الوطني.

7- الموافقـة على بيع المنتوج الغابوي التابـع لجماعـة سـلا والكائن بالغابـة المخزنية المعمورة.

8- الموافقة على إحداث مكتبين فرعيين للحالة المدنية بكل من الملحقة الإدارية معمورة والملحقة الإدارية المطار بمقاطعة العيايدة.

9- الموافقة على إحداث مكتب فرعي للحالة المدنية وتصحيح الإمضاء التابع لمكتب حي اشماعو بالملحقة الإداريـة – الشرف- بمقاطعة لمريسة.

10-الموافقة على إبرام اتفاقية بين جماعة سلا وموثق، بخصوص الإجراءات والمعاملات العقارية المتعلقة بالجماعة.

11- الموافقة على القرار الجماعي المتعلق بتنظيم الإشهار المتنقل بواسطة وسائل النقل.

12- الموافقة على توزيع المنح على الجمعيات الثقافية.

13- الموافقة على توزيع المنح على الجمعيات الاجتماعية.

14- الموافقة على توزيع المنح على الجمعيات والفرق الرياضية.

15- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا وجمعية اتحاد السلام لأشبال الجو، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

16- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا والجمعية الرياضية لرجاء تابريكت السلاوي، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

17- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا وجمعية نادي الآفاق الرياضية فرع كرة القدم سلا، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

18- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا وجمعية الوئام الرياضية السلاوية فرع كرة القدم، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

19- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا وجمعية الصفاء للتنمية رياضة تربية تكوين، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

20- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا وجمعية أنوال الرياضية السلاوية، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

21- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا وجمعية الوصل الرياضية السلاوية لكرة القدم، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

22- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا وجمعية سلة للرياضة، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

23- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا وجمعية المستقبل الرياضي السلاوي لكرة السلة، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

24- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا وجمعية الوفاء السلاوي للرياضة والثقافة، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

25- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا وجمعية الوحدة للفروسية التقليدية والتنمية، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

26- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا والجمعية الرياضية السلاوية للفروسية التقليدية، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

27- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا وجمعية شباب تابريكت السلاوي – فرع كرة اليد-، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.