المجلس الجماعي لسلا يستكمل أشغال دورته العادية لشهر أكتوبر 2016

2

عقد المجلس الجماعي لسلا يوم الخميس 20 أكتوبر 2016 على الساعة الثالثة بعد الزوال بالقاعة الكبرى بباب بوحاجة، الجلسة الثانية في إطار دورته العادية لشهر أكتوبر، برئاسة السيد جامع المعتصم رئيس المجلس وبحضور أعضاء المجلس الجماعي و ممثل السلطة المحلية وأطر الجماعة و عدد من المواطنين.

وقد استهلت أشغال الجلسة بكلمة ترحيبية للسيد رئيس المجلس تمت بعدها تلاوة جدول أعمال الجلسة من طرف نائب كاتب المجلس وعرض التقرير النصف سنوي لأنشطة المقاطعات . بعد ذلك، شرع المجلس في مناقشة باقي النقط المدرجة بجدول الأعمال، حيث تمت الموافقة عليها بالإجماع ، باستثناء النقطة 5 و 6 و7 والمتعلقة بالموافقة على توزيع المنح على الجمعيات الثقافية و الاجتماعية و على الجمعيات و الفرق الرياضية  التي تقرر تأجيلها إلى دورة لاحقة. وبخصوص النقط الموافق عليها فهي تتعلق ب:

2-  الموافقة على مشروع الميزانية برسم السنة المالية 2017.

3-  الموافقة على تعديل القرار الجبائي.

4-  الموافقة على تحيين عقدي اتفاق واستشارة قانونية المتعلقين بالمحاميين الأستاذ لطفي بندحمان والأستاذ عبد الرحيم الشرقاوي.

8-  الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا وجمعية النجاح الرياضي السلاوي فرع كرة القدم، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

9-  الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا والجمعية الرياضية السلاوية فرع كرة اليد، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

10- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا والجمعية الرياضية السلاوية فرع كرة الطائرة، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

11- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا والجمعية الرياضية السلاوية للدراجات، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

12-  الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا وجمعية الاتحاد الرياضي السلاوي لكرة القدم، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

13-  الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا وجمعية شباب تابريكت السلاوي لكرة القدم، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

14- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا وجمعية الاولمبيك الرياضي السلاوي 2010 لكرة اليد، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

و في ختام الدورة العادية، تمت تلاوة برقية ولاء و إخلاص المرفوعة إلى السدة العالية بالله، صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

3

4

6

5