اجتماع لجنـة الميزانية و الشؤون المالية و البرمجة استعدادا للدورة الاستثنائية للمجلس

C_Budg_1

في إطار الإعداد للدورة الاستثنائية لمجلس مدينة سلا المزمع عقدها يوم 6 شتنبر 2016، عقدت لجنـة الميزانية و الشؤون المالية و البرمجة يوم الاربعاء 31 غشت 2016 بمقر الجماعة بباب بوحاجة، اجتماعا خصص لدراسة النقط التالية:

1- الموافقة على المخصص الإجمالي المرصود للمقاطعات.

2- الموافقة على اجراء تحويلات في اعتمادات التسيير.

3- الموافقة على اجراء تحويلات في اعتمادات التجهيز.

4- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا والمديرية العامة للأمن الوطني لتوفير الدعم المادي واللوجيستيكي ومقرات لفائدة مصالح الأمن الوطني بمدينة سلا.

5- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا ووزارة الثقافة من أجل بناء وتجهيز ثلاث خزانات بمدينة سلا.

6- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا ووزارة الشباب والرياضة من أجل بناء مركب رياضي بمدينة سلا.

7- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا ووزارة السكنى وسياسة المدينة.

8- الموافقة على اتفاقية شراكة من أجل إحداث ملعب رياضي للقرب بعشب اصطناعي مزود بالإنارة الكاشفة وحديقة ألعاب بحي الصفاء، بمقاطعة احصين.

9- الموافقة   على اتفاقية شراكة من أجل بناء قاعة مغطاة بمقاطعة لمريسة.

10- الموافقة على قبول هبة  من طرف شركة ” نصيرة” ش م م ” STE NASSIRA SARL ” عبارة عن بناية مخصصة لمكاتب إدارية ومرافقها في الملكية المشتركة ذات الرسم العقاري عدد 20/88049 و البالغة مساحتها الإجمالية 1257 متر مربع، والمتواجدة بمقاطعة بطانة شارع مديونة.

11- الموافقة على قبول هبة  من طرف جمعية “المبادرة” عبارة عن قطعة مخصصة لمسجد  مكونة من رسمين عقاريين: الرسم العقاري عدد 58/37639 و الرسم العقاري الذي سيستخرج من الرسم العقاري الأم عدد 67983/R  والبالغة مساحتها الإجمالية 547 متر مربع، والمتواجدة بمقاطعة العيايدة شارع النصر.

12- الموافقة على قبول هبة  عبارة عن مدرســة خاصـــة -1- بمشروع الحديقة بمقاطعة العيايدة بسلا مقدمة من طرف شركة “إيمولوج” “IMMOLOG” التي سيستخرج رسمها من الرسم العقاري الأم عدد 5359/ر والبالغة مساحتها 3497 متر مربع.

13- الموافقة على قبول هبة  عبارة عن مركـــز صحــي بمشروع الحديقة بمقاطعة العيايدة بسلا مقدم من طرف شركة “إيمولـوج” “IMMOLOG” الذي سيستخرج رسمـه من الرسم العقـاري الأم عدد 5359/ر والبالغـة مساحتـه 210 متر مربع.

14- الموافقة على قبول هبة  عبارة عن مقاطعـــــة بمشروع الحديقة بمقاطعة العيايدة بسلا مقدمة من طرف شركة “إيموملوج” “IMMOLOG” الذي سيستخرج رسمها من الرسم العقاري الأم عدد 5359/ر والبالغة مساحتها 210 متر مربع.

15- الموافقة على قبول هبة  عبارة عن إعداديــة بمشروع الحديقة بمقاطعة العيايدة بسلا مقدمة من طرف شركة “إيمولوج” “IMMOLOG”  الذي سيستخرج رسمها من الرسم العقاري الأم عدد 5359/ر والبالغة مساحتها 4975 متر مربع.

16- الموافقة على قبول هبة  عبارة عن مسجـــد بمشروع الحديقة بمقاطعة العيايدة بسلا مقدم من طرف شركة “إيمولوج” IMMOLOG” الذي سيستخرج رسمه من الرسم العقاري الأم عدد 5359/ر والبالغـة مساحتـه 1800 متر مربع.

17- الموافقة على قبول هبة  عبارة عن حديقة خضـــراء  “parc paysage ” بمشروع الحديقة بمقاطعة العيايدة بسلا مقدمة من طرف شركة “إيمولوج” “IMMOLOG”  الذي سيستخرج رسمها من الرسم العقاري الأم عدد 5359/ر والبالغة مساحتها 24775 متر مربع.

18- الموافقة على قبول هبة  عبارة عن قاعــة الرياضــة بمشروع الحديقة بمقاطعة العيايدة بسلا مقدمة من طرف شركة “إيمولوج” “IMMOLOG”  الذي سيستخرج رسمها من الرسم العقاري الأم عدد 5359/ر والبالغة مساحتها 1200 متر مربع.

19- الموافقة على إبرام عقد كراء بين جماعة سلا والتعاونية القرائية الوفاق للأطر العليا للتربية والتكوين بسلا، بخصوص بناية عبارة عن المدرسة الخاصة رقم1 بمشروع الحديقة بمقاطعة العيايدة.