مقاطعة العيايدة تحتضن التظاهرة الرياضية الأولى لرياضة التيكواندو

taouaf2

في إطار برنامج التنشيط الرياضي، نظمت مقاطعة العيايدة يوم الأحد فاتح ماي 2016 بالقاعة المغطاة  العيايدة 1 بقطاع المحيط،  بشراكة مع عدد من الجمعيات الرياضية وتحت إشراف الحكم الدولي منير الوردي، التظاهرة الرياضية الأولى لرياضة التيكواندو لفئتي الصغار والشبان.

وقد تميزت هذه التظاهرة الرياضية بحفل تكريم الحكم الدولي منير الوردي والحكمة الوطنية المقتدرة حفيظة بورقاقس والسيد زكرياء حميدان نائب رئيس مجلس المقاطعة المفوض في التدبير الرياضي والثقافي والاجتماعي. 

واختتمت هذه الدورة بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين بالمراتب الثلاثة الأولى، حيث حصلت جمعية رجاء سلا على المرتبة الأولى بالنسبة لفئة الصغار وجمعية الأمل الرياضي على المرتبة الثانية والمرتبة الثالثة عادت لجمعية الأصدقاء. وبالنسبة لصنف الصغيرات فقد عادت المرتبة الأولى لرجاء سلا والمرتبة الثانية لنجم سبورتينغ سلا والمرتبة الثالثة لجمعية الشرق سلا، أما صنف الشبان فقد فازت جمعية رجاء سلا بالمرتبة الأولى وجمعية الشرق سلا بالمرتبة الثانية والمرتبة الثالثة كانت من نصيب جمعية نجم سبورتينغ سلا. فيما حصلت جمعية أمل سلا على الرتبة الأولى في صنف الشابات ونجم سبورتينغ سلا على الرتبة الثانية والرتبة الثالثة عادت لجمعية الأمل الرياضي سلا.

taouaf1