اجتماع لجنـة التنمية البشرية والشؤون الاجتماعية والثقافية والرياضية بتاريخ 21 أبريل 2016

عقدت لجنـة التنمية البشرية والشؤون الاجتماعية والثقافية والرياضية بتاريخ  21 أبريل 2016 اجتماعا خصص لدراسة النقط التالية:

1- الموافقة على اتفاقية إطار من أجل تدبير مركب الأمل للتكوين والتأطير والمصاحبة متعددة التخصصات.

2- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا والجمعية الجهوية للاتحاد الوطني لنساء المغرب بسلا، لأجل المساهمة في بناء مركب الأميرة للامريم للتأهيل الاجتماعي بسلا.

3- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا وجمعية النجاح الرياضي السلاوي فرع كرة القدم، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

4- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا والجمعية الرياضية السلاوية فرع كرة اليد، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

5- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا والجمعية الرياضية السلاوية فرع كرة الطائرة، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

6- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا والجمعية الرياضية السلاوية للدراجات، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

7- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا وجمعية الاتحاد الرياضي السلاوي لكرة القدم، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

8- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا وجمعية شباب تابريكت السلاوي لكرة القدم، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

9- الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سلا وجمعية الاولمبيك الرياضي السلاوي 2010 لكرة اليد، تتعلق  بتخصيص دعم مالي سنوي لفائدة هذه الجمعية.

10- الموافقة على تحديد معايير استفادة الجمعيات من الدعم الممنوح من طرف الجماعة.