اجتماع لجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة

com finan2

عقدت لجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة يوم الأربعاء 17 فبراير 2016 على الساعة الثالثة مساءا اجتماعا خصص لتدارس النقط المحالة عليها والمدرجة في جدول أعمال الدورة العادية لشهر فبراير 2016 والمتمثلة في النقط التالية:

  1. عرض حول تنفيذ الميزانية برسم السنة المالية 2015.
  2. الموافقة على برمجة الفائض الحقيقي برسم سنة 2015.
  3. الموافقة على إعادة البرمجة في إطار الجزء الثاني من الميزانية.
  4. الموافقة على قبول هبة من شركة ” SARL VECTIS “، عبارة عن قطعة أرضية رقم 52، مساحتها 632 متر مربع، مخصصة لبناء مسجد ومرافقه بمقاطعة المريسة.
  5. الموافقة على قبول هبة من شركة ” تجزئة بورقراق”، عبارة عن دار للشباب، مساحة أسقفها 243 متر مربع بطريق مهدية بمقاطعة المريسة.
  6. الموافقة على قبول هبة من السيد الدويبي السعيد ومن معه، عبارة عن قطعة أرضية رقم 124، مساحتها 1600 متر مربع، مخصصة لمرفق عمومي بمقاطعة المريسة.
  7. الموافقة على قبول هبة من شركة “IMOLOG”، عبارة عن مدرسة خاصة بمشروع الحديقة بمقاطعة العيايدة، قصد كرائها لفائدة التعاونية القرائية الوفاق للأطر العليا للتربية والتكوين بسلا.
  8. الموافقة على قبول هبة من “شركة لمزيبري للإنعاش العقاري”، عبارة عن قطعة أرضية عارية، مساحتها 4766 متر مربع، كائنة بمقاطعة المريسة.
  9. الموافقة على قبول هبة من “شركة لمزيبري للإنعاش العقاري”، عبارة عن مكتبة، مساحة أسقفها 202 متر مربع، كائنة بمقاطعة المريسة.

وقد تمت مناقشة كافة هذه النقط مع التوصية بتأجيل النقطة الثالثة والنقطة الثامنة.

com finan1